واع / بسبب تردي الكهرباء.. تظاهرات كبيرة في كربلاء
واع / كربلاء
خرج المئات من ابناء قضاء الحسينية في كربلاء المقدسة في تظاهرات كبيرة اليوم الأحد، بسبب عطل الكيبل وتردي التيار الكهربائي.
وقال أوس ستار الغانمي في تصريح له لــ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان المئات من أهالي قضاء الحسينية يتظاهرون أمام القائممقام ثم توجهوا بعدها الى مبنى دائرة الكهرباء للمطالبة بإعادة صيانه وتحسين الكهرباء.
وأضاف أن سبب التظاهرات يعود الى التراجع الحاصل بالتيار في قضاء الحسينية منذ ثلاث أيام.



