واع/ إغلاق مبنى دائرة كهرباء في كربلاء
واع/ كربلاء المقدسة/ ت.ح
أقدم محتجون، اليوم الأحد، على إغلاق مبنى دائرة كهرباء الحسينية في محافظة كربلاء؛ بسبب رداءة التجهيز.
وقال مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “أهالي قضاء الحسينية في محافظة كربلاء المقدسة أقدموا على إغلاق مبنى دائرة كهرباء الحسينية لتردي تجهيز القضاء بالطاقة الكهربائية”.
وتعاني محافظات عراقية عدة من تردي التجهيز بالطاقة الكهربائية تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة ووصولها إلى أكثر من 50 درجة مئوية.
ت/م.م

