واع / شرطة البصرة تلقي القبض على شبكة لتجارة المخدرات
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، الأربعاء، عن إلقاء القبض على شبكة لتجارة المخدرات بحوزتهم كمية من المواد المخدرة في منطقة خور الزبير.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “العملية تمت بعد استدراج المتهمين ونصب الكمائن المحكمة التي أدت الى الإطاحة بهم”.
وأشارت القيادة، إلى “اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم على القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

