واع / الكمارك تضبط 16 شاحنة مخالفة في مدخل بغداد

واع / بغداد / ل. هـ

اعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الاربعاء، ضبط 16 شاحنة مخالفة للضوابط عند مدخل العاصمة بغداد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت  ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) نسخة منه، أن “اقسام التحري و مكافحة التهريب في كافة المناطق الكمركيه ،مديرية كمرك المنطقة الوسطى/ قسم التحريات ومكافحة التهريب يضبط (١٦ ) شاحنة محملة (حجر مرمر و سجاد و كيك محشي و خشب و مولدات و حليب مجفف و رافعة شوكية و دوشمة سيارات و سليفون ) مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة”.

واضاف البيان ان “عملية الضبط تمت  بالتعاون مع جهاز الامن الوطني العراقي /مديرية الامن الاقتصادي وبأسناد من شرطة الكمارك”.

ت / ل. هـ