واع / الدفاع المدني .. اندلع حريق في هور الجبايش
واع / بغداد / ز . م
أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، السيطرة على حريق اندلع في هور الجبايش.
واندلعت النيران في مساحات من القصب والحشائش في اهوار الچبايش بالقرب من منازل السكان، وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية.
وأضافت، أن “فرق الدفاع المدني أعلنت السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية أو مادية في البيوت”.
ت / ز . م

