واع / الكمارك.. ضبط حاوية مخالفة لشروط  في ميناء أم قصر

واع / بغداد/  م . أ

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الجمعة، عن ضبط حاوية مخالفة لشروط الاستيراد في ميناء أم قصر.

وذكر بيان للهيئة  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “منفذ ميناء أم قصر الشمالي تتمكن من ضبط حاوية براد مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد”، مشيراً الى أنه “ومن خلال الكشف والتدقيق تبين وجود (لحوم واسماك ومواد غذائية مختلفةً كوريًا المنشأ) متجاوزة للمدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة أصحاب العلاقة”.

وبين انه “تم تشكيل لجنة من الجهات العاملة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة الجمرك”.

ت / ز . م