واع / النفط يجدد عقود 4 لاعبين دفعة واحدة

واع / بغداد/ م.أ

أعلن نادي النفط الرياضي، تجديد عقود 4 لاعبين دفعة واحدة، لتمثيل الفريق الموسم المقبل.

وذكر النادي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  أن “اللاعبين ليث تحسين وعلي رحيم وعلي محسن والحارس مصطفى طارق يجددون الولاء لكتيبة النفط”.

يذكر أن نادي النفط، استعان بخدمات المدرب حسن أحمد لقيادة الفريق خلفاً للمدرب باسم قاسم الموسم المقبل.

وتنتهي فترة الانتقالات في العراق ستغلق في الاول من تشرين اللول المقبل.