واع / ’وزير الصدر’ يطلق تصريحاً شديد اللهجة بشان كتلة كاذبون

واع / بغداد/ ز . م

بسمه تعالى

كتلة كاذبون… ومن لفّ لفّها، تقول : التيار الصدري يتحمل المسؤولية لتواجده في الحكومات السابقة.

الجواب : نعم نتحمل المسؤولية ولا ننفي ذلك.

ولذلك فنحن كنّا في العملية السياسية (كعلي بن يقطين) لكن لم ينفع معكم فأنتم مصرّون على الفـ*ـساد.

وأيضاً : أقول: لا نتحمل المسؤولية لأسباب، منها:

أولاً : لم نوافق على الإتفاقية الأمنية المخزية.

ثانياً : قـ•ـاومـ•ـنا المحـ*ـتل الذي هو من أهم أسباب فسـ*ـادكم.

ثالثاً : لم نشترك بمجلس الحكم في حينها.. على الرغم من إصرار كبيركم على الإشتراك في حينها.

رابعاً : سحبنا ستّة وزراء بسبب الفـ*ـساد.

خامساً : حاسبنا فاسـ*ـدينا أو من نشكّ بفسـ*ـادهم.. ورفضتم ذلك منّا.. والتحق فاسـ*ـدونا معكم.

سادساً : كتلة كاذبون.. أوضح دليل على أننا قاااومـ*نا الفـ*ـــساد وإلاّ لما كنتم مطرودين من التيار .

سابعاً : لم نفاوض المحـ••ـتل من أجل الخروج من السجون كما فعلتم.

ثامناً : ما إن أجّجتم الفــ*ـتن بيننا وبينكم سارع قائدنا لإطفائها.

تاسعاً : التبعية أكبر أسباب الفـ*ـساد، وكبيركم يقول بما معناه: تبعيتنا سرّ نجاحنا.

عاشراً : لم نتعدَّ على مصفى بيجي.

حادي عشر : ما عدكم گصگوصة.. وكبيركم يقول لو تمّ محاسبة الفاســ*ــ•ــدين لامتلأت السجون.. بمعنى أنه لابدّ من عدم محاسبتهم.

ثاني عشر : تخلّينا عن المشاركة في الانتخابات.

ثالث عشر : سحبنا ٧٣ نائباً قحيّاً لكي لا نتوافق مع فــ•ـســ*ـادكم.

رابع عشر : تستغلون أفراد الحـ*ـشـ*ـد الشـ*ـعـ*ـبي لتلبية شهـ*ـواتكم.. ونحن نريد حفظ دمائـ*ـهم وحفظ سمعتهم ناصعة.. فهم مجـ*ـاهــ•ـدون شـ•ـهداء كرام.

وغيرها من الامور.. فلا تتغافلوا.

وزير القائد

صالح محمد العراقي

ت / ز . م