واع/ الكمارك تعلن ضبط ست شاحنات مخالفة شمالي العراق

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت الهيئة العامة للكمارك، ضبط (٦)شاحنات مخالفة في المنطقة الشمالية.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان”قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الشمالية ضبط ( ٦)شاحنات مخالفة اليوم الاثنين  تحتوي على مواد متنوعة ( كيبلات كهرباء و أجهزه طبية و  طابوق حراري و كابسة معمل بلوك  ) مخالفة للشروط و الضوابط الاستيرادية”.

وأضافت، أن”عملية الضبط تمت وفق قانون الكمارك النافذ بالتعاون مع شرطة الكمارك”.

ت/م.م