واع/ الكمارك تعلن ضبط ست شاحنات مخالفة شمالي العراق
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت الهيئة العامة للكمارك، ضبط (٦)شاحنات مخالفة في المنطقة الشمالية.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان”قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الشمالية ضبط ( ٦)شاحنات مخالفة اليوم الاثنين تحتوي على مواد متنوعة ( كيبلات كهرباء و أجهزه طبية و طابوق حراري و كابسة معمل بلوك ) مخالفة للشروط و الضوابط الاستيرادية”.
وأضافت، أن”عملية الضبط تمت وفق قانون الكمارك النافذ بالتعاون مع شرطة الكمارك”.
ت/م.م

