واع / ذي قار.. محتجو العكيكة يغلقون مبنى الناحية
واع / ذي قار / ز . م
اعلن المحتجين في ناحية العكيكة باستمرار اعتصامهم امام مبنى الناحية واغلاقها والمطالبة باقالة مديرها.
مصدر محلي أكد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ، ان المحتجين لازالوا مستمرين بالاعتصام امام المبنى . وان اقالة مدير الناحية بسبب الواقع الخدمي تصدر مطالبهم
ت / ز . م

