واع / نجدة بغداد تعلن عن حصيلة واجباتها في العاصمة خلال 24 ساعة

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت مديرية شرطة نجدة بغداد، اليوم الثلاثاء، حصيلة واجباتها في العاصمة خلال 24 ساعة.

وذكر بيان للمديرية  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  أن “مفارز نجدة بغداد نفذت واجبات ومهام امنية وإنسانية وخدمية خلال الـ24 ساعة الماضية في عموم العاصمة بغداد، واسفرت عن القبض على شخصين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن مناطق (الشعب. الحسينية) من قبل دوريات نجدة (الشعب. الزهور)”.

وأضاف البيان أنه “تم القبض على (٥) اشخاص وضبط بحوزتهم اسلحة غير مرخصة نوع مسدس  عدد (٤) وبندقية كلاشنكوف ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد من قبل دوريات نجدة (الاعظمية. الكرادة. الشعلة. الزهور)”.

وأشار الى “القبض على (٣) اشخاص لقيامهم بأطلاق النار في الفضاء اثر نشوب مشاجرات ضمن مناطق (جميلة. المشتل ) وضبط بحوزتهم اسلحة نوع بندقية كلاشنيكوف عدد (٣) من قبل دوريات نجدة (الرشاد. الصمود)”.

وتابع انه “تم القبض على شخص يستقل عجلة نوع (بيجو) وضبط بداخلها ادوية مختلفة الانواع غير مرخصة ضمن منطقة (الشورجة) من قبل دوريات نجدة (الكندي)”، مبيناً أن “دوريات نجدة الزهور تمكنت من ضبط عجلة نوع كيا حمل وبداخلها (٥٢ رأس غنم) لا يوجد اي تخويل رسمي لدى صاحب العجلة ضمن منطقة الراشدية”.

ولفت الى انه “تم القبض على شخص وضبط بحوزته رمانة يدوية ضمن منطقة الملحانية من قبل دوريات نجدة حي العامل، بالاضافة الى ضبط سيارات (عليها اشارة حجز) عدد (١٣) ضمن مناطق متفرقة، والقبض على مخمورين يعترضون سبيل المارة  (٥٤)، وضبط سيارات مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل عدد(٢٠٧)”.

وتابع أنه “تم ضبط دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية عدد (٦٧٤)، والقبض على (٨٤) متسولآ، وتوجيه (٣٣) دورية نجدة لتأمين الحماية للمهمات ضمن عموم العاصمة بغداد، والتبرع ب(٢) قناني دم للمرضى الراقدين داخل المستشفيات”.

وأوضح البيان أنه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.