واع / العبادي يرحب بدعوة الكاظمي: خفض التصعيد ضرورة

واع / بغداد/ ز.ن

أعلن رئيس ائتلاف ‹النصر› حيدر العبادي،  الثلاثاء، ترحيبه بالحوار الذي دعا له رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي يوم غد الأربعاء.

وقال العبادي عبر تويتر: نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) «أرحب بدعوات التهدئة، ونزع صواعق التوتر، وإنه دليل على الشعور بالمسؤولية»، مضيفاً أن «المرحلة حرجة، وخفض التصعيد ضرورة، وتلمّس مخارج للأزمة الراهنة حاجة وطنية كبرى لا تحتمل التأجيل».

وتابع أن «المواطنين ينتظرون حلاً لمعاناتهم، ومهمة الساسة التعاون لتقديم حلول لمصلحة الوطن».

وفي وقت سابق دعا الكاظمي قادة الأطراف السياسية إلى اجتماع في قصر الحكومة يوم غدٍ الأربعاء، للبدء في «حوار وطني جاد والتفكير المشترك» من أجل إيجاد الحلول للأزمة السياسية الحالية.