واع/ العثور على ٢٥ عبوة ناسفة بمحطة كهرباء صلاح الدين
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء، عن العثور على ٢٥ عبوة ناسفة في محطة كهرباء صلاح الدين.
وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان مفارز قسم شرطة بيجي بالتعاون مع سرية طوارئ كهرباء بيجي، تمكنت أثناء التفتيش في منطقة محطة كهرباء صلاح الدين الحرارية، من العثور على ٢٥ عبوة ناسفة على شكل (جلكانات سعة ٢٠ لتر).
واكد البيان، انه تم رفعها واتلافها من قبل خبير المتفجرات في نفس المكان تحت السيطرة دون حادث يذكر.
ت/م.م

