واع / قائد شرطة الديوانية يعلن عن القاء القبض على متهم قتل والدته

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

أعلن قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن القاء القبض على متهم قتل والدته .

وقال الشبلي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ، ” فور حصول الحادث تم تشكيل فريق عمل عال المستوى بأشراف شخصي من قبلنا إضافة إلى عدد أخر من الضباط لمتابعة الموضوع حيث تمكنت قوة من مركز شرطة الحسين وبناء على معلومات مؤكدة تم الحصول عليها من قبل المصادر الخاصة وبمتابعة مدير شرطة البلدة العميد عمار حمد كاظم فضلا عن عدد أخر من الضباط والمنتسبين من القاء القبض على المتهم الذي قتل والدته بعد تعرضها إلى إطلاق نار بواسطة بندقية كلاشنكوف استقرت أحدهما في الرأس ” .

مؤكدا ” أن عملية القبض على المتهم قد نفذت بنجاح حينما كان المتهم يتواجد بالقرب من منزله في منطقة الحي العسكري الثاني وسط مدينة الديوانية ” .

مشيرا ” الى ان الأجهزة الأمنية قد باشرت تحقيقاتها مع المتهم من أجل إحالته إلى المحكمة المختصة حتى ينال جزائه العادل “.