واع / في محافظتين.. موظفون يغلقون دوائرهم بسبب تأخر الرواتب

واع / بغداد/ ز.ن

أغلق العشرات من الموظفين دوائر حكومية جنوبي العراق، اليوم الأحد، للمطالبة بتجديد عقودهم وصرف الرواتب المتأخرة.

وذكر مصدر نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “العشرات من العاملين بصفة أجور يومية في شركة نفط البصرة أغلقوا مبنى الشركة للمطالبة بتجديد عقودهم”، مؤكدين أنهم ” لن يتراجعوا حتى تنفيذ المطالب”.

وفي المثنى، “اغلق موظفي العلوميين مبنى دائرة صحة المحافظة وذلك للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ 8 اشهر”.