واع / ضبط أدوية بشرية مخالفة عند مداخل بغداد
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت هيئة الكمارك العامة، ضبط أدوية بشرية مخالفة عند مداخل مدينة بغداد .
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالةانباء الاعلام العراقي /واع) أن”قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الوسطىيضبط ارسالية ( ادوية بشرية ) مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة”.
وأضافت، أن”عملية الضبط كانت بالتعاون مع شرطة الكمارك و تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين”.

