واع / ضبط أدوية بشرية مخالفة عند مداخل بغداد

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت هيئة الكمارك العامة، ضبط أدوية بشرية مخالفة عند مداخل مدينة بغداد .

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالةانباء الاعلام العراقي /واع) أن”قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الوسطىيضبط ارسالية ( ادوية بشرية ) مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة”.

وأضافت، أن”عملية الضبط كانت بالتعاون مع شرطة الكمارك و تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين”.