واع/ أبو مازن يرد على ضجة فيديو وزير الصناعة السابق

واع/ بغداد/م.ا

أكد الأمين العام لحزب الجماهير الوطنية النائب احمد الجبوري (أبو مازن)، الاثنين، أن مرشحي الحزب للمناصب الحكومية دائما ما يتم التأكيد عليهم العمل على تنفيذ توجيهات الحزب التي تصب في خدمة العراق وشعبه.

وقال الجبوري، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “التسريبات التي ظهرت في مواقع التواصل الاجتماعي والتي أظهرت قيام مرشح الحزب لمنصب وزير الصناعة السابق صالح الجبوري بأداء اليمين للكتلة وللعراق تأتي في ذات التوجيهات التي نؤكد عليها دائما من اجل خدمة العراق والنهوض بواقع الصناعة الوطنية ومحاربة الفساد والتأكيد على النزاهة والحفاظ على المال ولا نرى في ذلك أية خدمة شخصية أو حزبية كون حزبه بعيد كل البعد عن ذلك”.

وشدد الجبوري، على ان “قيادة الحزب توصي ايضا جميع مرشحيها للمناصب الحكومية، بالالتزام الكامل بمقاطعة الدول التي تتآمر على العراق وشعبه، ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل للاراضي العربية في فلسطين”.

ونشر المدون العراقي علي فاضل، الجمعة الماضية، مقطع فيديو لوزير الصناعة السابق صالح الجبوري، وهو يؤدي القسم أمام رئيس حزب الجماهير “أبو مازن”.

وبحسب الفيديو فقد تعهد الوزير وهو يقسم على “القرآن” بوضع وزارة الصناعة تحت إشارة “أبو مازن”، وعدم مخالفة توجيهاته، فضلاً عن تحمله لكافة التبعات التي قد تحدث في حال نكثه لليمين.

ت/م.م