واع / موظفون يغلقون مبنى دائرة تربية ذي قار للمطالبة بحسم ملف قطع الأراضي
واع / ذي قار / ز.ن
أغلق العشرات من الموظفين، دائرة تربية ذي قار بسبب التأخير في توزيع قطع الاراضي المخصصة لهم.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان”العشرات من موظفي دائرة تربية محافظة ذي قار، اغلقوا مبنى الدائرة احتجاجا على عدم حسم ملف توزيع قطع الاراضي المخصصة لهم”.
واضاف، انهم”طالبوا بتوزيع قطع الاراضي المقررة لهم منذ عام ونصف.

