واع / الحلبوسي: لا ينبغي أن تكون خصومتنا مع القضاء

واع / بغداد/ ز.ن  

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، أن الخصومة لا ينبغي ان تكون مع القضاء.

وقال الحلبوسي في تغريدة عبر تويتر نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “ندعم التظاهرات وفق السياقات القانونية والدستورية، وبما يحفظ الدولة ومؤسساتها ويحمي وجودها، ولكن لا ينبغي أن تكون خصومتنا مع القضاء الذي نحتكم إليه جميعاً إذا اختصمنا”.

وباشر انصار التيار الصدري في وقت سابق من اليوم، باعتصام امام مبنى مجلس القضاء الاعلى للمطالبة بحل البرلمان وعدم تسييس القضاء