واع / نائب رئيس مجلس النواب: لن تعقد أي جلسة خارج بغداد
واع / بغداد/ ز.ن
أكد نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخوان عبد الله، أن اي جلسة برلمانية خارج العاصمة بغداد لن تعقد.
وقال عبد الله في حديث تلفزيوني نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “أي جلسة لمجلس النواب العراقي لن تعقد خارج العاصمة بغداد”.
يأتي ذلك في وقت قرر مجلس القضاء الأعلى، تعليق عمله، احتجاجاً على الاعتصام الذي قام به أنصار التيار الصدري

