واع/ الوفد الأمريكي الرابع خلال شهر يتوجه إلى تايوان
واع/ بغداد/متابعة
قالت مصادر اعلاميه تايوانية مركزية، إن الوفد الأمريكي الرابع خلال هذا الشهر، سيصل إلى الجزيرة مساء اليوم الخميس.
وأشارت المصادر، إلى أن وفدا من أعضاء الكونغرس الأمريكي سيصل إلى مطار سونغشان في تايبيه في وقت متأخر من اليوم الخميس، على متن طائرة عسكرية أمريكية.
ووفقا للمصادر، سيجتمع الوفد الأمريكي صباح الجمعة مع رئيس أركان تايوان، تساي إنغ ون ومع مسؤولين كبار آخرين.
ولم يكشف، قوام هذا الوفد الأمريكي الذي سيصل اليوم إلى الجزيرة.
ونقلت المصادر عن وزارة خارجية تايوان قولها:، إن “وزارة الخارجية ستعلن على وجه السرعة عن وصول أي ضيوف إلى تايوان إن وجدوا”.
ت/م.م

