واع / الخارجية ترسل وفدا لنقل 6 سياح عراقيين متوفين في تركيا
واع / بغداد/ ز.ن
أعلنت وزارة الخارجية الإتحادية اليوم الخميس، إرسال وفد لمتابعة إجراءات نقل 6 سياح متوفين بتركيا إلى العراق.
وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف في تصريح له نقله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “سفارة جُمهُوريَّة العراق في أنقرة ارسلت وفد قنصلي لمتابعة إصدار الأوراق الخاصة بالمتوفين إثر حادث سير حافلة تُقل أعداد من السائحين في تركيا”.
وبين الصحّاف ان “عدد المتوفين هم 6 أشخاص”.
وأضاف، أن “السفارة ستعمل على تسهيل إجراءات نقل الجثث إلى العراق”.

