واع / التهمت ساقه وحالته حرجة.. نمور تهاجم طبيبها في بغداد

واع / متابعة

هاجمت مجموعة من النمور، اليوم السبت، طبيبا بيطريا أثناء الأشراف على غذائها في العاصمة بغداد.

وقال مصدر محلي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) إن “مجموعة من النمور هاجمت طبيبا بيطريا أثناء الأشراف على غذائها في حديقة الحيوانات بمتنزه الزوراء في العاصمة بغداد”.

وأضاف المصدر، أن “النمور التهمت جزءا من ساق الطبيب”، لافتا الى ان “الطبيب في حالة خطرة، وتم نقله الى مستشفى اليرموك لإجراء عملية كبرى”.