واع / اتحاد الكرة يخاطب الأندية لتفريغ اللاعبين للمنتخب الوطني

واع / متابعة

طالب الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأندية بتفريغ لاعبيها للمنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في بطولة الأردن الرباعية.

وقال المدرب المكلف بقيادة المنتخب الوطني راضي شنيشل إن “الاتحاد العراقي بكرة القدم سيخاطب الأندية بكتاب رسمي من أجل تفريغ اللاعبين للمنتخب الوطني”.

وبين أن “المنتخب الوطني سيخوض مرانه الاول يوم غد الاثنين استعداداً لبطولة الأردن الدولية”.

وفيما يخص استدعاء لاعبين جدد من بينهم المغتربين، أكد شنيشل أن “كل شيء متروك للظروف”.

يذكر أن الأندية الجماهيرية امتنعت عن تفريغ لاعبيها للمنتخب الوطني بسبب تزامنها مع استعدادات الموسم الجديد.