واع / إخلاء موظفي مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية
واع / بغداد/ ز.ن
أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بإخلاء موظفي مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية بعد تصاعد الأحداث في المنطقة الخضراء.
وذكر المصدر الذي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن المتظاهرين داخل المنطقة الخضراء صعّدوا من احتجاجاتهم بعد إعلان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر “الاعتزال النهائي” للعمل السياسي،
إلى ذلك، دعت قيادة العمليات المشتركة، الاثنين، المتظاهرين الى الانسحاب الفوري من داخل المنطقة الخضراء.

