واع/عضو بالاطار التنسيقي يعلق بشأن حل البرلمان

واع/ بغداد/م.ع

أكد عضو الإطار التنسيقي علي الفتلاوي، الأربعاء، أن الإطار ينتظر قرار المحكمة الاتحادية المقرر يوم غد بشأن دعوى حل مجلس النواب.

وقال الفتلاوي في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , “ننتظر قرار المحكمة الاتحادية يوم غد بشأن حل مجلس النواب”.

وأضاف, أن “الكثير من قيادات الإطار لديهم كلام معتدل بخلاف وزير القائد”، معتبراً أنه “من المعيب من القائد العام للقوات المسلحة لا يستطيع إخراج القاتل من المقتول.

ت/م.م