واع / قائد شرطة الديوانية يعلن عن القاء القبض على ” ٨ ” مطلوبين

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اعلن قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن القاء القبض على ” ٨ ” مطلوبين للقضاء .

وقال الشبلي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ، ان ” تشكيلات قيادة شرطة الديوانية نفذت حملة امنية واسعة بهدف ملاحقة المطلوبين للقضاء شارك فيها عدد من الضباط والمنتسبين وتضمنت نصب نقاط التفتيش وتدقيق أسماء المطلوبين فضلا عن نشر المفارز وتكثيف الجهد الاستخباري ” .

مؤكدا ” ان مفارز مركز شرطة الحمزة قد تمكنت من القاء القبض على على شخص يستقل دراجة نارية وجد بحوزته مسدس ” فيما ألقت مفارز مركز شرطة غماس القبض على ( ٣ ) أشخاص قادمين من محافظة النجف الاشرف وجد بحوزتهم كمية من الحبوب ومادة الكريستال المخدرة وفي السياق ذاته ألقت مفارز مركز شرطة الديوانية القبض على أحد المطلوبين عن قضية تتعلق بالتزوير كما ألقت سيطرة النسيج القبض على أحد المطلوبين بعد أن ظهر اسمه ضمن قوائم المطلوبين فيما القت أحد مفارز مركز شرطة الإسكان القبض على شخصين مطلوبين بقضايا مختلفة ” .

مشيرا ” إلى أن الأجهزة الأمنية قد باشرت تحقيقاتها مع الأشخاص الملقى القبض عليهم من أجل تقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “.