واع / حميد: الوضع الأمني في البصرة مستتب

واع / البصرة / ر. م

أكد عضو مجلس محافظة البصرة السابق غانم حميد، اليوم الخميس، استتاب الوضع الأمني في المحافظة.

وقال حميد في تصريح له نقله مراسل (وكاله انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “الوضع الآن في المحافظة مستتب، وإن الأحداث الأمنية بدأت في منتصف اللليل وانتهت فجراً”، مؤكداً أن “الوضع مسيطر عليه الآن”.

وأشار إلى أن “حصيلة الأحداث كانت سقوط شهيد وإصابة آخر من منتسبي سرايا السلام”، لافتاً إلى “تشكيل لجنة مختصة لمتابعة التحقيقات في الاعتداءات.