واع/ القبض على 5 متهمين بالقتل العمد في بغداد

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، إلقاء القبض على 5 متهمين بالقتل العمد وتعاطي المخدرات في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة ‏إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، عن طريق تنفيذ واجب تفتيش في منطقة (الكاظمية – ‏مجمع الحكيم) على متهم بعد ضبط بحوزته انبولة تعاطي وطائرة مسيرة”.

وأشارت إلى، أن”قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري، تمكنت من إلقاء ‏القبض على أربعة متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة 406 (قتل عمد) في منطقة (السلام)”.

وأضافت، أنه”تم تسليمهم مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص والطلب لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

ت/م.م