واع/ موظفو مجلس النواب يعودون للعمل بنسبة 100%
واع/ بغداد/م.ع
شهد، اليوم الأحد، عودة جميع موظفي مجلس النواب لمزاولة عملهم بعد نحو شهر من اخلاء المبنى نتيجة اعتصام انصار التيار الصدري في محيطه.
وقال مصدر نيابي في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,ان”جميع موظفي مجلس النواب عادوا لمزاولة عملهم بنسبة 100%، كما ان هناك بعض النواب حضروا اليوم إلى مبنى مجلس النواب”.
وأضاف، أنه”من المقرر ان تعقد اللجان النيابية اجتماعات خلال الأيام المقبلة، لبحث الملفات التي بجعبتها”.
وبشأن استئناف جلسات المجلس، أوضح المصدر، أنه”لغاية الآن لا يوجد موعد محدد وعلى الأغلب ستكون بعد الزيارة الأربعينية، لكن كل شيء مرتبط باتفاق الكتل السياسية.
ت/م.م


