واع / النائب هاتف الساعدي يلتقي محافظ البصرة ويناقش هموم شمال البصرة

واع / محمود مكي السعد

التقى النائب هاتف الساعدي محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني وتم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالوضع السياسي والاقتصادي والخدمات العامة للمواطنين حيث وافق محافظ البصرة على فتح قسم بلدي في مناطق الخاص وخميسة والحماد كافة ومنطقة ام الشويج ومناقشة فتح مكتب لتشغيل العاطلين عن العمل ودعا النائب الساعدي محافظ البصرة المحترم لزيارة مناطق شمال البصرةوالاطلاع على المشاكل والهموم التي تعانيها هذه المناطق وتقديم الخدمات وضرورة ان تكون هناك مشاريع كبرى للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .