واع/ قطع طريق أربيل – كركوك اعتباراً من الغد
واع/ كركوك/ م.ع
أعلنت مديرية مرور كركوك، الثلاثاء، عن قطع طريق أربيل الرابط مع المحافظة في الخامسة من صباح غد الأربعاء.
وقال مدير مرور كركوك العميد محمد إسماعيل في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,سيتم يوم غد الأربعاء في تمام الساعة الخامسة صباحاً إغلاق طريق أربيل – كركوك لأغراض الصيانة.
وأضاف، أن القطع سيبدأ تحديداً من كلية الزراعة إلى المقر المتقدم للعمليات المشتركة، لافتا الى أن “الطريق المؤدي من كركوك إلى أربيل سيكون مفتوحاً سايدا واحدا ذهابا وإيابا حتى إشعارٍ آخر”.
وتابع اسماعيل, أن “المحافظة تعمل على توسعة الطرق الخارجية وإعادة تأهيلها سيما الطريق الرابط مع محافظة أربيل كونه من الطرق الاقتصادية المهمة ويشهد زخما كبيرا، فضلا عن تعرضه لأضرار كبيرة تسبب مخاطر على سائقي المركبات”.
ت/م.م


