واع / الكمارك .. ضبط حاوية مخالفة للضوابط في ام قصر الشمالي
واع / بغداد / م . أ
اعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الاربعاء، عن ضبط حاوية براد يحتوي مواد غذائية غير صالحه للاستهلاك البشري في جمرك ام قصر الشمالي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، أنه “تم ضبط حاوية براد يحتوي على(دجاج ولحوم حمراء) غير صالحه للاستهلاك البشري مخالف للضوابط والتعليمات النافذة في جمرك ام قصر الشمالي”.
واضاف البيان أن “عملية الضبط تمت بالتعاون مع هيئة المنافذ وشرطة الجمارك، مبيناً أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفقا للقوانين والتعليمات النافذة”.
ت / ز . م

