واع / التجارة تجهز المواطنين بسلتين غذائيتين

واع / بغداد / متابعة

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس ، جاهزيتها لإتمام سلتين غذائيتين جديدتين، وفيما حددت مناشئ استيراد موادها، أشارت إلى التوجه لزيادة مفرداتها.

وقال معاون مدير الشركة العامة لمواد الغذائية طالب عباس حسن ، في مقابلة له تابعته (وكالة انباء الأعلام العراقي / واع ) إن “الشركة باشرت في تجهيز السلة الغذائية السابعة وقامت بتهيئة المخازن فيما تستعد لتجهيز السلة الثامنة”، مشيرا الى أن “المواطن شاهد فرقا كبيرا بين الحصة التموينية والسلة الغذائية من حيث تجهيز المواد ونوعيتها بالرغم من الازمة التي يمر بها العالم ودول الجوار”.