واع / الكاظمي يغرد باليوم العالمي لمحو الأمية
واع / بغداد / ز . م
غرد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس , بمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية.
وقال الكاظمي في تغريدة عبر تويترتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أنه”في اليوم العالمي لمحو الأمية، نؤكد أهمية تكافؤ الفرص في التعليم وتحصيل المعرفة في ربوع وطننا الحبيب منبع القرطاس والقلم”.
وأضاف، أن”قضية محو الأمية هي عنصر جوهري في أهدافنا نحو التنمية المستدامة لكل المراحل العمرية”.
ت / ز . م


