واع / محافظ الديوانية يعلن الاستمرار بتوزيع قطع الاراضي السكنية على الموظفين

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اعلن محافظ الديوانية زهير علي الشعلان الاستمرار بتوزيع قطع الاراضي السكنية على الشرائح المشمولة من الموظفين في الدوائر والمؤسسات الحكومية وبالتنسيق مع مديرية بلدية الديوانية.

وقال الشعلان لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع إن “اللجنة العليا الخاصة بتوزيع قطع الاراضي السكنية اكملت كافة الإجراءات لغرض توزيع قطع الاراضي على الفئات المستحقة من الدوائر والمؤسسات الحكومية، والشرائح المشمولة ضمن خطة محافظة الديوانية”.

مبينا ” ان عملية التوزيع شملت دوائر وزارة العدل ووزارة المالية والمفوضية العليا للانتخابات
ونقابة العمال والمختبر الانشائي “.

مؤكدا ” ان إدارة المحافظة ستوزع قطع اراضي سكنية على الدوائر والمؤسسات الحكومية الأخرى بعد استكمال اجراءات استملاك الاراضي خلال الأيام القليلة المقبلة”.