واع / وزارة خارجية جمهورية العراق تقدم التعازي برحيل ملكة انكلترا..

وكالة أنباء الإعلام العراقي – واع/ خالد النجار/ بغداد

تقدمت وزارة خارجية جمهورية العراق في بيان صحفي باحر التعازي والمواساة بوفاة ملكة انكلترا أمس.. حيث جاء في البيان..

‎بيانٌ صحفيّ

‎تتقدَّمُ وزارة خارجيَّة جمهورية العراق بأحرِّ التعازي والمواساة لحكومة المملكةِ المتحدة وشعبها الصديق، برحيل الملكة إليزابيث الثانية، التي كان لها حضورٌ في أهمِّ المحطات التأريخيَّة، الإجتماعيّة والسياسيّة للمملكةِ وأصدقائها.

‎وزارة الخارجيَّة
‎بغداد
2022/9/9