واع / وزارة خارجية جمهورية العراق تقدم التعازي برحيل ملكة انكلترا..
وكالة أنباء الإعلام العراقي – واع/ خالد النجار/ بغداد
تقدمت وزارة خارجية جمهورية العراق في بيان صحفي باحر التعازي والمواساة بوفاة ملكة انكلترا أمس.. حيث جاء في البيان..
بيانٌ صحفيّ
تتقدَّمُ وزارة خارجيَّة جمهورية العراق بأحرِّ التعازي والمواساة لحكومة المملكةِ المتحدة وشعبها الصديق، برحيل الملكة إليزابيث الثانية، التي كان لها حضورٌ في أهمِّ المحطات التأريخيَّة، الإجتماعيّة والسياسيّة للمملكةِ وأصدقائها.
وزارة الخارجيَّة
بغداد
2022/9/9

