واع / لتقديم الخدمات.. المثنى ترسل عشرات المواكب الى كربلاء
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت ممثلية المواكب الحسينية في المثنى، السبت، عن مشاركة أكثر من 430 موكبا حسيني لأهالي المحافظة في تقديم الخدمات لزوار الأربعينية داخل مدينة كربلاء المقدسة.
وقال مسؤول الممثلية سعد العبدلي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) ان “هذه المواكب انتشرت في عموم مدينة كربلاء، مبيناً ان جميع هذه المواكب استحصلت على الموافقات الرسمية من هيئة المواكب الحسينية للعمل خلال هذه الفترة”.
واشار العبدلي الى ان “المواكب داخل المحافظة والتي تجاوزت الـ2000 شارفت على الانتهاء من عملها فيما تستعد مواكب أخرى لتقديم الخدمة للزوار العائدين من كربلاء”.


