واع / فرض (70) غرامة مرورية ومحاسبة سائقي المركبات بسبب زيادة أجرة نقل الزائرين
واع / محمود مكي السعد
بمتابعة وإشراف قائد شرطة محافظة ميسان ، اللواء المهندس الحقوقي (ناصر لطيف الأسدي) وبعد الإيعاز من قبله يوم أمس الجمعة ، بتشكيل لجان مشتركة من مديرية الجريمة المنظمة ومفارز شرطة ميسان ومديرية المرور وبالتنسيق مع هيئة النقل والمواصلات ، لمحاسبة من يثبت عليهم زيادة الأجرة واستغلال الزائرين المتوجهين لمدينة كربلاء المقدسة .
حيث تم فرض (70) غرامة مرورية بحق المخالفين للأجرة (التي تم تحديدها للعجلات الكبيرة والصغيرة) ، وحجز عدد من “السنويات” العائدة للعجلات المخالفة .
وتواصل المفارز المشتركة انتشارها بالقرب من ساحات وقوف العجلات بالإضافة الى مرابطة لجان مختصة في السيطرات الرئيسية ووصلاً الى اقصى الحدود الإدارية للمحافظة ، وذلك لتلقي الإبلاغ عن حالات الاستغلال والمخالفات المرتكبة .

