واع / مقتل راعي أغنام بانفجار لغم أرضي في اربيل
واع / اربيل/ م.أ
أعلنت المديرية العامة لرفع الألغام، اليوم الأحد، مقتل شخص اثر انفجار لغم أرضي عليه في إحدى القرى التابعة لمحافظة أربيل.
وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ان “المواطن (علي عبد الرحمن) الذي كان يعمل راعيا توفي متأثرا بجروحه جراء انفجار لغم أرضي في قرية (گوروني) التابعة لقضاء چومان في محافظة أربيل.

