واع / مقتل راعي أغنام بانفجار لغم أرضي في اربيل

واع / اربيل/ م.أ

أعلنت المديرية العامة لرفع الألغام، اليوم الأحد، مقتل شخص اثر انفجار لغم أرضي عليه في إحدى القرى التابعة لمحافظة أربيل.

‏وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ان “‏المواطن ‏(علي عبد الرحمن) ‏الذي كان يعمل راعيا توفي متأثرا ‏بجروحه جراء انفجار لغم أرضي ‏في قرية (گوروني) ‏التابعة لقضاء چومان في محافظة أربيل.