واع/ نائب يهدد وزير التعليم عن قرار إنهاء خدمة المحاضرين

واع/ بغداد/م.ا

هدد عضو اللجنة المالية النيابية سجاد سالم، الأحد، باتخاذ إجراءات قانونية بحق وزير التعليم العالي حال عدم التراجع عن قرار إنهاء خدمة المحاضرين.

وقال سالم عبر وثيقة تلقتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، “وجهنا انذاراً اليوم الى وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل عبد الصاحب، ستعقبه اجراءات قانونية أمام محاكم التحقيق في حالة عدم التراجع عن كتاب الوزارة بانهاء خدمة المحاضرين بعد 2019/10/2”.

وأضاف, ان “التعليم العالي هي الوزارة الأسوء في تعاملاتها مع العقود والاجراء والمحاضرين وتنتهك القانون وتسيء استعمال سلطاتها”.

وأدناه نص الوثيقة:

ت/م.م