واع/ نائب يهدد وزير التعليم عن قرار إنهاء خدمة المحاضرين
واع/ بغداد/م.ا
هدد عضو اللجنة المالية النيابية سجاد سالم، الأحد، باتخاذ إجراءات قانونية بحق وزير التعليم العالي حال عدم التراجع عن قرار إنهاء خدمة المحاضرين.
وقال سالم عبر وثيقة تلقتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، “وجهنا انذاراً اليوم الى وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل عبد الصاحب، ستعقبه اجراءات قانونية أمام محاكم التحقيق في حالة عدم التراجع عن كتاب الوزارة بانهاء خدمة المحاضرين بعد 2019/10/2”.
وأضاف, ان “التعليم العالي هي الوزارة الأسوء في تعاملاتها مع العقود والاجراء والمحاضرين وتنتهك القانون وتسيء استعمال سلطاتها”.
وأدناه نص الوثيقة:

ت/م.م

