واع / الاطاحة بـ 4 اشخاص في بغداد
واع / بغداد / ز . م
افاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بالقبض على اربعة اشخاص بحوزتهم بندقية كلاشنكوف في بغداد.
وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ، إن “القوات الامنية قبضت على اربعة اشخاص؛ لقيامهم بأطلاق النار اثر نشوب مشاجرة عشائرية ضمن منطقة ابي غريب مما ادى الى اصابة (٥) اشخاص”.
وأضاف: “تم ضبط سلاح نوع بندقية كلاشنكوف من قبل دوريات نجدة (ابي غريب) بحوزة المتهمين”.
ت / ز. م


