واع/ الحلبوسي يبحث مع محافظ بغداد الاوضاع الخدمية بالعاصمة

واع/ بغداد/م.ا

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الإثنين ، خلال لقاءه مع محافظ بغداد محمد جابر العطا، على تنفيذ المشاريع الخدمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس البرلمان في بيان، تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنّ الحلبوسي “استقبل، محافظَ بغداد  محمد جابر العطا، وعددا من نواب المحافظة”.

وأضاف البيان، أنّ “اللقاء بحث الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة، والتأكيد على أهمية متابعة تنفيذ المشاريع التي تسهم في تحقيق خدمة للمواطن.

ت/م.م