واع / إنجاز حفر بئر جديد في حقل الزبير
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة النفط،اليوم الثلاثاء، عن انجاز حفر بئر جديد في حقل الزبير، مبينة ان البئر بعمق 3601 مترا.
وقال المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “الملاكات الفنية والهندسية في شركة الحفر العراقية انجزت حفر البئر النفطي زبير / 551 في حقل الزبير النفطي بمحافظة البصرة “.
وأكد مدير عام الشركة باسم عبد الكريم ناصر بحسب البيان، ان “الملاكات الفنية والهندسية انجزت حفر البئر بعمق 3601 مترا”، مشيرا ان “الشركة اكملت حفر ثمانية آبار نفطية ، ضمن العقد المبرم مع شركة ENI الايطالية لحفر 37 بئرا نفطيا في حقل الزبير النفطي بالبصرة بالتعاون مع شركة Schlumberger لتقديم الخدمات النفطية”، موضحا ان “عمليات الحفر تمت بفترة زمنية قدرها 35 يوماً”.
ت / ز . م

