واع / الحشد والجيش ينفذان عملية أمنية شمال راوه

واع / الانبار / م. أ

نفذت قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش، الثلاثاء، عملية امنية شمال مدينة راوه بمحافظة الانبار.

وبحسب بيان لمديرية اعلام الحشد الشعبي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) فقد شرعت قوة من اللواء 57 بالحشد الشعبي بالتعاون مع قوة من الجيش العراقي بعمليات بحث وتحرٍّ عن اي تواجد لخلايا داعش في منطقة الجزيرة شمال مدينة راوه.

وتابع البيان، ان القوة المشتركة عثرت على مضافة تحتوي على مخلفات للتنظيم الارهابي تم تدميرها بالكامل.