واع/ قرار جديد من محافظة بغداد بشأن عطلة الأربعينية

واع/ بغداد/م.ا

قررت محافظة بغداد، تقليص العطلة المعلنة للزيارة الأربعينية إلى يوم واحد فقط.

وذكرت المحافظة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه”عطفاً على منشورنا السابق، وبهدف إستمرار دوائر محافظة بغداد بتقديم الخدمات لأهالي العاصمة،  وجه محافظ بغداد محمد جابرالعطا، بتعطيل الدوام الرسمي في ديوان المحافظة والدوائر المرتبطة بها، يوم الخميس الموافق ١٥ / ٩ / ٢٠٢٢، “فقط” بمناسبة حلول أربعينية الإمام الحسين (ع)”.

واضافت، أنه”يستثنى من التعطيل؛ مديريات التربية، والصحة، والدوائر الخدمية”.

ت/م.م