واع/ اخماد حريق بمبنى سكني في بغداد

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت مديرية الدفاع المدني، الأربعاء، عن تمكن فرقها من اخماد حريق اندلع داخل بناية سكنية متعددة الطوابق قيد الإنشاء في مجمع جواهر دجلة في منطقة الكاظمية بالعاصمة بغداد.

وأضاف بيان للمديرية تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أنه “تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق الذي اندلع داخل كومه من العوازل (الفلين) ومنعت انتشار النيران وأنهت أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”.

وبحسب البيان، فان “سبب الحادث كان نتيجة الإهمال بشروط السلامة.

ت/م.م