واع / تدمير مبنى بداخله ثلاثة إرهابيين في نينوى

واع / الموصل / م . أ

أعلنت وزارة الدفاع، تدمير مبنى بداخله ثلاثة إرهابيين بقصف لطيران الجيش في نينوى.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) أن ” طيران الجيش تمكن من تدمير مبنى بداخله ثلاثة عناصر من عصابات داعش الإرهابية، وذلك أثناء تنفيذ واجب استطلاع مسلح وبحث وتفتيش ضمن قيادة عمليات غرب نينوى .