واع/ الاتحادية تلقي القبض على 3 متهمين في بغداد

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم السبت، القبض على 3 متهمين بينهم امرأة بجريمة الابتزاز الالكتروني في بغداد.

وذكرت القيادة، في بيان  تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”قوة من اللواء ‏الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري مع مفرزة من مكتب مكافحة إجرام ‏الكاظمية، تمكنت من إلقاء ‏القبض على متهمة في منطقة (الكاظمية) لقيامها بعملية ابتزاز الكترونية لأحد ‏الأشخاص مقابل مبلغ مالي عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية وتوفر ‏معلومات حول المتهمة بدلالة احد المشتكين بتعرضه لعملية ابتزاز الكترونية”.

وأضافت، أن”قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء ‏ومفرزة من الأمن الوطني، ألقت القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 456 (نصب واحتيال) في ‏منطقة (مجمع بسماية)، فيما ألقت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري مع مفرزة ‏من مكتب مكافحة إجرام البياع، ‏القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 413 (اعتداء عمد) في ‏منطقة ( السيدية )”.

واشارت الى، أنه “تم تسليمهم اصولياً إلى جهة الطلب والاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

ت/م.م