واع / القبض على متهمين بالسرقة في البصرة
واع / البصرة / م . أ
أعلنت قيادة شرطة البصرة، اليوم الاحد، عن القاء القبض على متهمين اثنين بالسرقة في المحافظة.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان “مفارز مفارز قسم مكافحة إجرام البصرة تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين قاما بسرقة مبلغ ١٧ مليون دينار من دار أحد المواطنين”.
وأشارت الى “اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحقهما وإحالتهما على القضاء”.
ت / ز . م

